متطلبات تصعيد الشكوى

يتم تصعيد الشكوى عن طريق صاحب الشكوى او وكيله الشرعي

تجاوز فترة المعالجة

يتم تقديم تصعيد للشكوى إذا تم تجاوز الفترة المحددة لمعالجة الشكوى دون حل

إغلاق الشكوى دون معالجتها

تصعيد الشكوى يكون ضروري في حال تم إغلاق الشكوى دون معالجتها

تصعيد الشكوى

<br/>نسعد بتواصلكم ونسعى لخدمتكم الرجاء تعبئة النموذج المرافق، وسيقوم فريقنا بالرد عليكم في أسرع وقت

المتابعة وحل الشكوى

سيتم إرسال رسالة نصية على رقم هاتفك المسجل لدينا برقم الشكوى وسيقوم فريقنا المختص بمتابعة الشكوى وإرسال حل المشكلة النهائي خلال 3أيام عمل

قنوات التصعيد

support@edaat.sa

الرقم المجاني
800 111 1053

في حال عدم وجود رقم شكوى. يرجى تقديم الشكوى عن طريق الرابط هنا